موقع آل ديــــاب - المسمية الكبيرة
اهـــلا وســهلا بك زائرنا الكريم
هذه الرساله تفيد بانك غير مسجل
يشـــرفناان تقوم بالتسجيل معنا

الهندي: الفصائل تأخذ تهديدات الاحتلال على محمل الجد

اذهب الى الأسفل

الهندي: الفصائل تأخذ تهديدات الاحتلال على محمل الجد

مُساهمة من طرف ابو علاء في الإثنين ديسمبر 27, 2010 9:44 am

غزة - معا - نظمت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بعد ظهر اليوم الاثنين، مسيرةً جماهيريةً حاشدةً في الذكرى السنوية الثانية للحرب على غزة جابت شوارع جباليا شمال القطاع، وتجمَّع المشاركون فيها على مدخل عزبة عبد ربه التي شهدت دماراً وتخريباً واسعاً إبان ذلك العدوان الذي تواصل لما يزيد عن ثلاثة أسابيع.

وتحدَّث عضو المكتب السياسي للجهاد الإسلامي الدكتور محمد الهندي في نهاية المسيرة - التي ردد خلالها الآلاف من كوادر الحركة وأنصارها شعاراتٍ منددة بالعدوان ومطالبةً المقاومة بالرد على انتهاكات الاحتلال- حيث وجَّه رسالةً قويةً للاسرائيليين في ظل تصاعد موجة التهديد بشن حرب جديدة ضد غزة.

وقال د.الهندي " خسئتم ولن تستطيعوا بعد اليوم أن تحققوا نصراً على شعبنا الذي يطمح بالحرية والكرامة"، مشدداً على أن التلويح بالحرب على غزة سيذهب أدراج الرياح، وأن تهديدات الاحتلال تؤخذ على محمل الجد من قبل فصائل وقوى المقاومة الفلسطينية، لكنه اعتبرها في ذات الوقت بأنها تأتي ضمن الحرب الإعلامية التي يخوضها الاحتلال ضد شعبنا، ولفت النظر إلى أن الاحتلال لا يستطيع كل عام أو عامين أن يخوض حرباً مبيناً أن قوة الردع تآكلت لديه.

واضاف الهندي لم يعد بإمكان جيش الاحتلال الخروج في حروب خاطفة يحقق من خلالها نصراً على شعبنا وأمتنا، ولَّى هذا العصر، مشيراً في سياق حديثه إلى أن الاحتلال خاض حرباً لمدة 22 يوماً في غزة نهاية العام 2008م وأخرى امتدت لـ 33 يوماً بصورةٍ متواصلة في الجنوب اللبناني صيف العام 2006 واندحر بعدها خاسراً مهزوماً.

وجدد القيادي في الجهاد الإسلامي استعداد حركته وفصائل المقاومة الأخرى تقديم مزيد من التضحيات على درب الحرية والاستقلال، متهما أطرافا دولية بأنها تواطئت وتآمرت مع كيان الاحتلال على قتل أطفال وأحلام الشباب في غزة.

وتوجَّه د.الهندي إلى الأمة العربية والإسلامية وحثهم فيها بألا يعطوا غطاءً للمفاوضات مع اسرائيل كونها وصلت إلى طريق مسدود، ودعا إلى إعطاء غطاء للمقاومة والوحدة الوطنية والصمود الفلسطيني، كوننا في الخندق الأول الذي يدافع عنكم وعن أنظمتكم ووجودكم ونهضتكم، كما قال.

وشدد عضو المكتب السياسي للجهاد الإسلامي على أن إسرائيل تهدد الجميع فهي كما تتجسس على المقاومة في لبنان فهي تقوم بذات الفعل على الحكومة في هذا البلد كذلك، وكما تتجسس على سوريا وقوى ودول الممانعة في المنطقة فهي تتجسس كذلك على مصر والأردن.

جدير بالذكر أن المتظاهرين أحرقوا بعد كلمة القيادي في حركة الجهاد الإسلامي علمي اسرائيل وأمريكا، فيما هتفوا بعباراتٍ منددة بالجرائم العدوانية والمحارق التي ارتكبت في غزة.

========================================================================================
avatar
ابو علاء
Admin

عدد المساهمات : 522
تاريخ التسجيل : 19/11/2010
العمر : 43

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://diab.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى