موقع آل ديــــاب - المسمية الكبيرة
اهـــلا وســهلا بك زائرنا الكريم
هذه الرساله تفيد بانك غير مسجل
يشـــرفناان تقوم بالتسجيل معنا

ثلاث اصابات في سلسلة غارات اسرائيلية على قطاع غزة

اذهب الى الأسفل

ثلاث اصابات في سلسلة غارات اسرائيلية على قطاع غزة

مُساهمة من طرف ابو علاء في الإثنين ديسمبر 20, 2010 11:29 pm


غزة- معا- شنّ الطيران الاسرائيلي سلسلة من الغارات الجوية امتدت من شمال القطاع الى جنوبه، وطالت الغارات اهدافا متفرقة بين مواقع لتدريب المقاومة الى الانفاق واهداف مدنية وذلك بعد منتصف الليل.

واصيب اثنان من عناصر المقاومة الفلسطينية بجراح خطيرة عندما استهدف الطيران الحربي الاسرائيلي في اول غاراته موقعا لكتائب القسام غرب مدينة خانيونس وجرى نقلهما الى مستشفى ناصر لتلقي العلاج، فيما شرعت طواقم الدفاع المدني في اطفاء حريق نجم عن الغارة.

وعلى بعد مئات الامتار، أصيب احد حراس مدينة "اصداء" الاعلامية بعد ان قصف الطيران مصنعا للاجبان في المدينة ونقل المصاب الى مستشفى ناصر ايضا لتلقي العلاج، فيما لم توقع الغارة الثالثة التي جاءت شرق المدينة مستهدفة منزلا مهجورا الى وقوع اصابات.

وقامت الطائرات الحربية بقصف منطقة الانفاق بمدينة رفح جنوب قطاع غزة، دون الاعلان عن وقوع اصابات ونجت مجموعات للمرابطين من الموت عندما استهدفتهم طائرات الاحتلال في 3 مواقع شرق غزة وجباليا.

وشهد قطاع غزة تصعيدا لافتا خلال شهر ديسمبر الحالي حيث استشهد 12 فلسطينيا واصيب 27 في سلسلة الغارات الاسرائيلية المتواصلة.

من جهته، قال ادهم أبو سلمية الناطق باسم اللجنة العليا للاسعاف والطوارئ إن طواقم الإسعاف في قطاع غزة من وزارة الصحة والهلال الأحمر والدفاع المدني والخدمات الطبية هي على أعلى درجات الجاهزية لتعامل مع أي تصعيد إسرائيلي محتمل؛ مؤكداً أن اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ أعدت خطة طوارئ كاملة للتعامل مع أي تصعيد إسرائيلي.

من جهتها ادانت الحكومة الفلسطينية المقالة قيام طائرات الاحتلال بتنفيذ سلسلة الغارات على قطاع غزة، مطالبة بلجم العدوان غير المبرر ضد المدنيين الفلسطينيين.

وقالت الحكومة المقالة في بيان وصل "معا" أن هذا العدوان على المدنيين وممتلكاتهم أثار الخوف والهلع في صفوف المواطنين خاصة الأطفال والنساء، والحق دمارا وإصابات بين المواطنين.

========================================================================================
avatar
ابو علاء
Admin

عدد المساهمات : 522
تاريخ التسجيل : 19/11/2010
العمر : 43

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://diab.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى