موقع آل ديــــاب - المسمية الكبيرة
اهـــلا وســهلا بك زائرنا الكريم
هذه الرساله تفيد بانك غير مسجل
يشـــرفناان تقوم بالتسجيل معنا

فياض: الحكومة تشرف على 330 مشروعا قيد الانشاء في الخليل

اذهب الى الأسفل

فياض: الحكومة تشرف على 330 مشروعا قيد الانشاء في الخليل

مُساهمة من طرف ابو علاء في السبت ديسمبر 04, 2010 7:56 am


الخليل- معا- دان رئيس الوزراء د. سلام فياض الممارسات "الوحشية" التي يرتكبها المستوطنون ضد المواطنين في محافظة الخليل، مؤكدا أن الاستيطان وممارسات المستوطنين على الأرض لن تثني صمود المواطنين، ومطالبهم في حقهم بالعيش بأمن وكرامة، وإقامة الدولة الفلسطينية.

واكد فياض خلال جولة له في محافظة الخليل، اليوم، استعداد الحكومة لدعم كافة المشاريع التي تعزز صمود المواطنين، مشيرا إلى أن حكومته تشرف على 330 مشروعا قيد الإنشاء في الخليل لدعم المواطنين في هذه المحافظة التي تعاني من إجراءات سلطات الاحتلال، وممارسات المستوطنين في البلدة القديمة والمناطق القريبة للتجمعات الاستيطانية والجدار.

وشدد د. فياض على أن الحكومة ماضية في تحقيق أهدافها، وتوفير الأمن والأمان للشعب الفلسطيني، واشاد بالجهد الذي يبذله أفراد الأجهزة الأمنية في هذا المجال.

والتقى فياض خلال زيارته لمحافظ الخليل، المحافظ كامل حميد، ووزير الحكم المحلي، خالد القواسمي، ورئيس بلدية الخليل خالد العسيلي، وقادة الأجهزة الأمنية، وأمناء سر أقاليم حركة فتح، وعدد من ممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية، في مقر المحافظة، وبحث الواقع الأمني والاقتصادي والصحي في المحافظة، وسبل دعم صمود المواطنين في البلدة القديمة.

بدوره، أطلع محافظ الخليل، رئيس الوزراء على الواقع الأمني، ومجريات الحملة الأمنية في كافة مناطق وبلدات وقرى المحافظة وانجازاتها، والصعوبات التي تواجهها.

واستعرض حميد، الواقعين الاقتصادي والصحي في المحافظة، وبحث سبل وآليات دعم كافة القطاعات التي تعزز صمود المواطنين في المحافظة.

وشكر المحافظ حميد رئيس الوزراء على اهتمامه بمحافظة الخليل وبأمن وأمان المواطن فيها، مشددا على ان كافة المؤسسات والفعاليات والقوى ورجالات العشائر في المحافظة تقف إلى جانب الجهد الذي تبذله الحكومة لبسط سيادة الأمن وتطبيق القانون، ومؤكدا على أن وقوف الحكومة ودعمها لمحافظة الخليل في كافة مناحي الحياة دليل على النهج الذي تنتهجه في الوصول إلى كل مواطن في هذا الوطن ودعمه على الصمود والثبات في ظل الانتهاكات المتواصلة بحقه.

وشدد فياض في اجتماعه مع قادة الأجهزة الأمنية، على أن الحكومة الفلسطينية ماضية في تحقيق أهدافها، وتوفير الأمن والأمان للشعب الفلسطيني، واستمع لتقرير قادة الأجهزة الأمنية عن الوضع الأمني في محافظة الخليل، أشاروا فيه إلى أن ما يجري في محافظة الخليل هو استمرار للجهد والعمل الذي قامت به السلطة الوطنية من استتباب للأمن، ومواجهة الفلتان في كافة المناطق بالوطن.

وأشاد فياض، بالجهد الذي يبذله أفراد الأجهزة الأمنية في تحقيق الأمن وفرض سيادة القانون والنظام العام، الذي يمكن المواطن من ممارسة حياته بشكل طبيعي.

وافتتح رئيس الوزراء برفقة المحافظ حميد، ورئيس بلدية الخليل خالد العسيلي، مشروع التحكم بشبكات المياه عن بعد في بلدية الخليل، والممول من الحكومة الايطالية، كما وتفقد سير العمل في المشروع الكوري المتعلق ببناء مركز شبابي ومدرسة نموذجية وحديقة عامة، بتمويل من الحكومة الكورية، تنفذه بلدية الخليل، الى جانب تفقده لمشروع موقف السيارات العام وسط مدينة الخليل، إلى جانب عدد من المشاريع الأخرى في بلدات المحافظة.

========================================================================================
avatar
ابو علاء
Admin

عدد المساهمات : 522
تاريخ التسجيل : 19/11/2010
العمر : 43

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://diab.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى