موقع آل ديــــاب - المسمية الكبيرة
اهـــلا وســهلا بك زائرنا الكريم
هذه الرساله تفيد بانك غير مسجل
يشـــرفناان تقوم بالتسجيل معنا

الرئاسة: لم نتسلم أي رد أمريكي بخصوص الاسيتطان

اذهب الى الأسفل

الرئاسة: لم نتسلم أي رد أمريكي بخصوص الاسيتطان

مُساهمة من طرف ابو علاء في الخميس ديسمبر 02, 2010 9:54 am


رام الله - خاص معا - استقبل الرئيس محمود عباس اليوم الخميس، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، القنصل الأمريكي العام في مدينة القدس دانييل روبنستين.

وقال الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة عقب اللقاء في تصريح لـ'وفا': لم نتسلم رداً أمريكيا بعد حول نتيجة نقاشاتهم مع الجانب الإسرائيلي، مضيفا أن 'الجانب الأمريكي أبلغنا أن مشاوراته واتصالاته المكثفة سوف تستمر في الأيام القادمة مع كافة الأطراف'.

وأردف أبو ردينة أن 'الرئيس يطالب بتجميد شامل للاستيطان حتى يمكن العودة إلى المفاوضات، كما أن الرئيس أدان المشاريع الاستيطانية التي تم الإعلان عنها اليوم، وتلك المشاريع تؤكد عدم جدية إسرائيل في المضي بعملية التفاوض'.

وأضاف: من الواضح أن الجانب الإسرائيلي لا يزال يماطل ويضيع الوقت، وفي الوقت الذي نتسلم فيه رداً رسمياً سوف نعرضه على القيادة الفلسطينية ولجنة المتابعة العربية'.

كما واكد عدة مسؤولين فلسطينيين لـ"معا"، انهم لم يسمعوا حتى اللحظة بوصول رد الادارة الامريكية للسلطة الوطنية حول الاستيطان.

جاء ذلك ردا على نبأ تناقلته عدة وسائل اعلام من ضمنها الاذاعة الاسرائيلية التي قالت ان الادارة الامريكية ابلغت السلطة الوطنية ظهر اليوم الخميس بفشل جهودها لتجميد الاستيطان.

كما ونفى مصدر سياسي اسرائيلي كبير ما ذكره مسؤول فلسطيني من ان الادارة الامريكية ابلغت السلطة الفلسطينية بفشل جهودها لتجميد البناء في المستوطنات مجددا، واكد المصدر ان الاتصالات بين جميع الاطراف مستمرة.

وقال مسؤول فلسطيني لوكالة فرانس برس ان الادارة الامريكية اعلمتنا ان الحكومة الاسرائيلية غير موافقة على العمل مجددا بتجميد الاستيطان.

========================================================================================
avatar
ابو علاء
Admin

عدد المساهمات : 522
تاريخ التسجيل : 19/11/2010
العمر : 43

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://diab.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى